Auteur كشيدة،حبيبة
|
|
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la recherche Interroger des sources externes![]()
texte imprimé
هدفت هذه الدارسة الى التعرف على اثر تطبيق نظام إدارة شكاوى العملاء وفق المعيار الدولي ايزو 10002 على الأداء التسويقي للعيادات الطبية الخاصة بالجزائر، حيث تم توزيع) 174 ) استمارة على عينة عشوائية من مقدمي الخدمة ) أطباء، ممرضين، اداريين(، وتم تحل[...]![]()
texte imprimé
هدفت هذه الدراسة إلى إبراز دور إعادة التدوير في الشركات لدعم المسؤولية البيئية من خلال إعادة استخدام المنتج مرة أخرى أو إعادة استخدام أجزائه في مكونات منتجات أخرى وبالتالي يمكن صياغة المشكلة التالية: هل جعلت إعادة التدوير Coca Cola، Apple و Goog[...]






